غدًا قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة شربين لتنفيذ أعمال صيانة

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم غدًا السبت الموافق 7 اكتوبر الجاري قطع المياه من الساعة 9 صباحا الي الساعة 3 عصرا من ذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة شربين  لتنفيذ أعمال صيانة علي خط طرد 600 مم بمحطة صرف بأرض النادي بشربين.. 

جاءت تصريحات المحافظ بناءا على التقرير الوارد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى  في هذا الشأن .أوضح التقرير أنه نظرا لتنفيذ أعمال الصيانة علي الخط المذكور سيتم قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة شربين تشمل منطقة المستشفي العام وعزبة الجزار وعزبة وهدان وارض النادي وشارع المركز وشارع السلك وعزبة مدكور وحي السلام.. 

اقرأ أيضًا | مياه البحيرة:  قطع المياة عن منطقتين بكفر الدوار 21 أكتوبر

وقد كلف المحافظ الواء عادل برغش رئيس مركز ومدينة شربين بالتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها.

هذا وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني جميع أنحاء المناطق المتأثرة بانقطاع المياة بمدينة شربين بالاضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.